• ×
  • تسجيل

الأربعاء 25 أبريل 2018 اخر تحديث :

قائمة

الدوسري: 50% من حوادث السيارات بسبب تعاطي المخدرات

بواسطة : admin
 0  0  1.1K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
الجبيل حامد الشمري - الشرق كشف مدير إدارة مكافحة المخدرات في الجبيل المقدم سلطان بن بداح الدوسري، أن الإحصاءات أثبتت أن 50% من حوادث السيارات بسبب تعاطي المخدرات. وذكر في كلمة له خلال الحفل الرسمي لبرنامج «سابك» لمكافحة المخدرات الذي نظمته الشركة أمس، أن البرنامج أتى مغايراً للبرامج السابقة برسالته الحية المؤثرة للشريحة الأهم من طلاب المدارس والجامعات، مشيراً إلى الصور الحقيقية المأساوية المفجعة التي عرضتها مكافحة المخدرات.
من جهته، أشاد محافظ الجبيل المهندس بدر العطيشان بالدور الريادي الذي تلعبه شركة سابك من خلال مسؤوليتها الاجتماعية، مثمناً بادرة الشركة في رعاية وتنظيم برنامج المخدرات وتأثيرها على الفرد والمجتمع تحت شعار «حياتك أمانة» الذي تتواصل فعالياته خلال الفترة من 14 إلى 19 أبريل الجاري.
وقام العطيشان بجولة تفقدية في مقر الحملة بمخيم سابك البحري في الجبيل الصناعية يرافقه عدد من مديري الإدارات الحكومية، واطلع على مشاركات الجهات الحكومية وتشمل مكافحة المخدرات، والجمارك، وسلاح الحدود، ومستشفى الأمل والصحة النفسية في الدمام، وجمعية تعافي، والندوة العالمية للشباب الإسلامي، في ظل وجود نحو 300 طالب من المراحل المتوسطة والثانوية والجامعية.
إلى ذلك، أكد مدير إدارة الاتصالات والإعلام في «سابك» بالمنطقة الشرقية خالد الصفيان، حرص سابك على تحقيق أهداف استراتيجية تُحقق التطلعات والأهداف التجارية والنمو المستدام، والاضطلاع بمسؤوليتها الاجتماعية، مبيناً أن مبادرة «حياتك أمانة» تُسهم في رفع مستوى الوعي الاجتماعي للآباء والأمهات، وكذلك المعلمين والمعلمات وأفراد المجتمع الذين يثقون في قدراتهم ومعارفهم للمساهمة الفاعلة في برامج مكافحة المخدرات.



نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٨٦٦) صفحة (٦) بتاريخ (١٨-٠٤-٢٠١٤)